المميزةبيع واشتري

200 موديل من لامبورجيني “تستعرض” في اليابان

كتب – مصطفى مهدي:

إذا صادفت سيارة لامبورجيني Lamborghini تسير إلى جوارك في الشارع، فلابد أنك محظوظ حقا بمشاهدة تلك السيارة الفارهة، فما بالك عندما تشاهد تجمعا لـ٢٠٠ سيارة تنتمي لتلك “الماركة” الشهيرة؟
 بالتأكيد أنت أمام حدث تاريخي، وهو بالفعل ما شهدته  مدينة يكوهاما اليابانية احتفالا باليوم الذي خصصته اليابان لماركة سيارات لامبورجيني الإيطالية بحضور ما يزيد على 200 سيارة بمختلف الموديلات من لامبورجيني.
ونشر موقع “موتور وان” لقطات من الاحتفال بهذا اليوم الذي حضره الرئيس التنفيذي لشركة لامبورجيني Lamborghini “ستيفانو دومينكالي” والسفير الإيطالي باليابان “جورجيو ستراتشي”.
يأتي ذلك بالتزامن مع افتتاح شركة لامبورجيني Lamborghini منفذ بيع جديد لها، ليصبح بذلك المنفذ التاسع للشركة الإيطالية باليابان.
وفي تصريحات نقلها الموقع الأمريكي، قال المدير التنفيذي لشركة لامبورجيني Lamborghini إن اليابان من أهم الأسواق لشركة لامبورجيني Lamborghini بمنطقة الشرق الأدنى، كما وجه شكرا خاصا لعملاء الشركة اليابانيين الذين نظموا هذا اليوم الاحتفالي الكبير.
وكان من الموديلات التي شاركت في هذا اليوم الاحتفالي، موديل Lambos الكلاسيكي من لامبورجيني Lamborghini، ومجموعة من موديل Aventadors، وموجموعة من موديل Huracan، وموديل Gallardo وموديل Murcielagos.
الوسوم

مقالات ذات صلة

كتابة تعليق

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق